أخر الأخبار

تطوير الخدمات الطبية في ولاية البحر الأحمر: جهود وزارة الصحة لتعزيز الرعاية الصحية وتخفيف العبء عن المواطنين

سوداني نيوز

في إطار جهود وزارة الصحة الاتحادية لتحسين الخدمات الصحية في البلاد، قام وزير الصحة الاتحادي المكلف، د. هيثم محمد إبراهيم، بزيارة لمستشفى الشرطة ومركز غسيل الكلى في بورتسودان.

 

خلال الزيارة، أكد الوزير على أهمية تطوير وتوفير الأجهزة الطبية والمستهلكات الضرورية للمستشفى، وأشاد بالدور الرئيسي الذي يلعبه المركز في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين والنازحين في الولاية.

 

كما كشف الوزير عن خطط لتطوير المباني وتوسيع الخدمات المقدمة، بما في ذلك افتتاح أقسام الطوارئ على مدار الساعة وإضافة وحدات للعناية الوسيطة والمكثفة.

 

أعرب الوزير عن التزامه بتقديم الدعم الكامل للمركز لزيادة التدخلات وتوفير الخدمات لعدد متزايد من المرضى، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الشراكات والداعمين، بما في ذلك التعاون الإيطالي في تأهيل المركز.

 

من جهتها، أشادت مديرة إدارة الخدمات الطبية بالشرطة، الفريق أميرة عباس محمد، بجهود الوزارة وأكدت على أهمية التعاون الصحي في هذه الظروف الصعبة، مشيرة إلى بداية الجهود والشراكات مع العديد من الجهات الداعمة.

 

في ختام الزيارة، رحّبت وزيرة الصحة المكلفة، د. احلام عبدالرسول، بتحفيز الوزير للعاملين في المركز، مشيرة إلى تحسين الظروف المحيطة بالمرضى في ظل الضغوط البيئية والحرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى