أخر الأخبار

جهود ولاية الخرطوم في تحسين الخدمات الصحية تحظى بتقدير وزير الصحة الاتحادي خلال زيارته

سوداني نيوز

وزير الصحة الاتحادي المكلف، د. هيثم محمد إبراهيم، أكد اليوم أن ولاية الخرطوم تقوم بجهود كبيرة لاستقرار الأوضاع الصحية، وثمّن القيادة الرشيدة للوالي، معتبراً إياها نموذجاً يحتذى به لباقي الولايات.

أشاد بالتزام الولاية بتحسين مؤسساتها الصحية.

 

أوضح أن الهدف الرئيسي لزيارته الحالية لولاية الخرطوم هو مراجعة الخدمات المقدمة وتقديم الدعم للكوادر الطبية، مشيداً بتفانيهم في ظل الظروف الصعبة التي تفرضها الحرب، بالإضافة إلى افتتاح أقسام جديدة في المستشفيات.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع والي ولاية الخرطوم، أ. أحمد عثمان حمزة، وحضور د. محمود القائم، مدير عام وزارة الصحة بالولاية، والوفد المرافق للوزير.

 

في سياق متصل، أعرب الوزير عن شكره لوزارة الصحة الولائية وحكومة الولاية، داعياً إلى تعزيز التعاون من أجل إنجاز المزيد من المشاريع الصحية الضرورية.

 

من جانبه، عبر والي ولاية الخرطوم عن تقديره لزيارة الوزير والوفد المرافق، مثنياً على دور الجيش الأبيض، ومشدداً على أهمية تضافر الجهود في إدارة الأزمات الحالية.

 

أوضح الوالي أن هذه الزيارة تختلف عن السابقة بوجود وفد كبير يضم شركاء الصحة من الصندوق القومي للإمدادات الطبية والتأمين الصحي ومجلس الأدوية والسموم، مؤكداً على أنها تعتبر الأولى من نوعها في تفقدها لأوضاع المواطنين بولاية الخرطوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى