أخر الأخبار

شندي تحتفل بتدشين 10 مواقع جديدة للتأمين الصحي لتعزيز الخدمات الصحية

سوداني نيوز

بدأت عشرة مواقع للتأمين الصحي في محلية شندي بتقديم خدماتها الصحية المتكاملة، وذلك بعد تدشين العمل في مستشفيات ومراكز صحية متعددة.

تشمل هذه المواقع مستشفى شندي التعليمي، ومستشفى كبوشية، ومستشفى حوش بانقا، ومستشفى المسيكتاب، إضافة إلى عدد من المراكز الصحية مثل مركز أبو القاسم بالتراجمة، ومركز الموسياب، ومركز أحمد ملاح بحي قريش، ومركز القليعة الجامع، ومركز مربع (1).

 

توزعت مراكز خدمة التأمين الصحي في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية لتغطية معظم الوحدات الإدارية بالمحلية.

في هذا الإطار، استقبل المدير التنفيذي لمحلية شندي، خالد عبد الغفار الشيخ، تقريراً مفصلاً من د/عمر بابكر، مدير الوحدة التنفيذية للتأمين الصحي في المحلية، حول أعمال الوحدة والإنجازات التي حققتها في استعادة الخدمة في عدد من المرافق الصحية.

 

صرح عبد الغفار بأن استعادة خدمة التأمين الصحي في هذا التوقيت يعد أمراً بالغ الأهمية في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد، مؤكداً تقديره لجهود الصندوق القومي للتأمين الصحي بولاية نهر النيل في توفير الخدمة لكافة المواطنين.

 

قد قام المدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي على المستوى الاتحادي، فاروق نورالدائم، بزيارة إلى شندي مؤخراً، حيث اطلع على أوضاع التأمين الصحي في المدينة من خلال الشرح الذي قدمه د/عمر بابكر.

قد أشاد نورالدائم بجهود وحدة شندي في تنفيذ العديد من المبادرات لتقديم الدعم للجرحى والمصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى