أخر الأخبار

في أجواء روحانية..ولاية القضارف تحتفي بالمولد النبوي وتبث رسائل النصر والأمل

شهد والي ولاية القضارف بالإنابة، د/أحمد الأمين آدم، أمس احتفالات حكومة الولاية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك في مقر الإدارة العامة للحج والعمرة.

جاءت الاحتفالات هذا العام تحت شعار الآية الكريمة لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة.

 

أكد والي القضارف بالإنابة أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو تعبير بسيط عن محبة وتعظيم النبي صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة.

وجه شكره لكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح البرنامج الدعوي، معرباً عن أمله بأن تكون هذه الاحتفالات بشيراً بالنصر والعزة للبلاد، وأن يعم الأمن والسلام في ربوع الوطن.

 

من جانبه، أوضح أمين المجلس الأعلى للدعوة والأوقاف بالولاية، أ/عبدالرحيم أحمد، أن احتفالات هذا العام تتم بالشراكة مع أمانة ديوان الزكاة، مؤكداً أنها تحمل الكثير من القيم والمعاني الإيمانية والدعوية.

دعا الله أن ينصر القوات المسلحة، وأن يعيد المهجرين إلى ديارهم سالمين، متمنياً أن تعود الاحتفالات في العام القادم والبلاد أكثر استقراراً وقوة.

 

في السياق ذاته، دعا الأمين العام لديوان الزكاة بالولاية، أ/بشير محمد عمر، إلى الاقتداء بالهدي النبوي الشريف في كافة الأنشطة والبرامج الدعوية، مشيداً بالتنسيق المتكامل بين الأجسام الدعوية في الولاية.

 

تخللت الاحتفالات فقرات تناولت السيرة النبوية العطرة وأهمية الاحتفال بالمولد النبوي، بالإضافة إلى تكريم عدد من الدعاة وتقديم فقرات من المدائح النبوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى