أخر الأخبار

نادي المريخ يعبر عن استيائه من ترتيبات دوري السوبر والتنظيم العشوائي

سوداني نيوز

أكد الفريق الدكتور طارق عثمان الطاهر، المدير العام لنادي المريخ، أن مشاركة فريقه في دوري السوبر بتنزانيا أجبرتهم على إنهاء معسكر نموذجي بمدينة الإسماعيلية في مصر، بعد توقف نشاط الفريق لسبعة أشهر.

أشار الطاهر إلى التحديات التي واجهتهم في تجميع اللاعبين وسط ظروف قاسية بسبب الحرب وانقطاع وسائل الاتصال، ورغم ذلك تمكنوا من جمع اللاعبين في بورتسودان بنسبة 100%.

 

في تصريح خاص للمكتب الإعلامي، أوضح الطاهر أن المشاركة في دوري السوبر في شكله الحالي لا تحقق الفائدة الفنية المرجوة للفريق، مشيراً إلى العقبات التنظيمية والتصريحات المتضاربة من مسؤولي الاتحاد السوداني لكرة القدم.

كما أشار إلى التأجيلات المستمرة لانطلاق الدوري والصعوبات المحتملة في عودة البعثة إلى مصر.

 

أضاف الطاهر أن نادي المريخ يشعر بالاستغراب من غياب مبدأ التشاور معهم في ترتيبات الدوري، خاصة في ظل الظروف القاسية التي تمر بها البلاد وتأثيرها على الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.

كما أعرب عن استياء النادي من تأثير سفر الفريق إلى تنزانيا على إعداد الفريق، مشيراً إلى أن المعسكر في الإسماعيلية كان يمكن أن يوفر فوائد فنية كبيرة للفريق.

 

اختتم الطاهر حديثه بالتأكيد على أن قبولهم المشاركة في دوري السوبر كان بناءً على الصورة التي نقلها لهم الاتحاد السوداني، لكنهم فوجئوا بالواقع المختلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى